تغيير الرحلات 2017-08-02T09:32:39+00:00

هل تحتاج إلى تغيير رحلتك؟ للقيام بذلك، نحتاج إلى معرفة نوع وثمن التذكرة التي اشتريتها قبل أن نتمكن من تقديم المشورة أو إجراء أي تغيير. تغييرات الرحلة هي أي تغييرات تم إجراؤها على أي حجز مؤكد بتذكرة. يرجى تحديد فئتك إذا لم ينتهي تاريخ سفرك:

  • بالنسبة لجميع التذاكر، نحتاج  إلى معرفة اسم الراكب، ورقم الرحلة، وتاريخ السفر. إذا مر تاريخ سفرك، سنحتاج إلى معرفة رمز الحجز / مرجع الحجز. يمكن العثور على هذه البيانات في تذكرتك تحت رقم الحجز. نحتاج أيضاً إلى رمز الأجرة/ رمز التسمية الخاص بك، واللذين يمكن العثور عليهما في تذكرتك. هذه المعلومات تساعدنا في العثور على قواعد التذكرة التي اشتريتها. إذا لم يتم العثور على أي مما سبق، سنضطر إلى أخذ تذكرتك إلى أقرب مكتب تذاكر للخطوط الجوية العراقية. قد يكون هناك أيضاً فاكس واضح من تذكرتك للمساعدة.
  • قبل شراء تذكرتك، نوصي جميع الركاب بأن يصبحوا على دراية بالقواعد التي تحكم الأجرة التي دفعوها. يجب أن تولوا اهتماماً خاصاً للعقوبات المتعلقة بتغيرات التاريخ، وعدم الحضور، والإلغاء، والحد الأدنى والحد الأقصى للإقامة. قد يتم تطبيق عقوبات مزدوجة إذا لم تكن قد اتصلت للتشاور بشأن أي تغييرات في الرحلة.
  • لاحظ أنه إذا لم تحضر إلى أي رحلة، سيتم إلغاء سفرك في العودة تلقائياً في النظام. تفسير ذلك بسيط – إذا لم تغادر نقطة سفرك الأولى، فلن تكون قادراً على العودة. على هذا النحو، سيتم تطبيق عقوبات أو إعادة إصدار عقوبات على عدم الحضور، وتاريخ التغيير، وإعادة تأكيد الحجز.
  • وبالمثل، إذا اشتريت تذكرتك من وكيل سفريات، فإننا نوصي أيضاً بالاتصال بوكيل السفر للحصول على المساعدة، حيث أن طلب هذه المعلومات من وكالات خارجية (مثل منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر) سيتطلب 5 أيام عمل.