فيينا (VIE) 2017-08-03T11:16:25+00:00

فيينا, النمسا

تاريخياً، لعبت فيينا عدة أدوار؛ إذ كانت ذات مرة مقراً للإمبراطورية النمساوية المجرية. كانت المدينة موطناً لكل من فرويد، تروتسكي، تيتو، هتلر، وستالين (الذين عاشواً جميعاً في المدينة في الوقت نفسه، غير مدركين لوجود بعضهم البعض الودور الذي سيلعبه كل منهم في كتابة تاريخ القرن). في وقت لاحق، خلال الحرب الباردة، كانت فيينا أرضاً للجواسيس من جانبي الستار الحديدي. وهي الآن موطن لأكبر عدد من السفراء والدبلوماسيين والمبعوثين السياسيين في العالم. يمكنك الانضمام إليهم من خلال الذهاب في رحلات إلى فيينا.

وتنضح المدينة سحر الإمبراطورية القديمة الفريد – بقصورها المطلية بالذهب ودور الأوبرا التي تجسد ثورات أوروبا قبل الحرب العالمية الأولى. الآن تمنح هذه الدور شعوراً خيالياً بالمدينة- وخاصة في عيد الميلاد عندما تنطلق أضواء الأعياد وتكون الأسواق في كامل طاقتها.

بيد أن هذا لا يعني أن زيارة فيينا تقتصر على فصل الشتا؛ فهي جميلة أيضاً في فصل الصيف – الموسم الذي يجلب معه الكثير من تناول الطعام في الهواء الطلق، والشراب والاحتفالات. بين مايو ويونيو، هناك الكثير من المهرجانات التي تُقام في الهواء الطلق، والتي تبلغ ذروتها في مهرجان الدانوب السنوي، والذي يُقام لمدة ثلاثة أيام ويُعد أكبر مهرجان في الهواء الطلق في أوروبا.

سحر فيينا لا يقتصر فقط على تاريخها الغني. اليوم، فالعاصمة النمساوية تُعد محوراً نابضاً بالحياة، ومركز متعدد الثقافات. وهي مدينة تمتلئ بالمحلات الراقية اللامعة، والمطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، والثقافة. وهي أيضاً مركز للفن المعاصر المتطور، والمطاعم المنبثقة، والموسيقى الإلكترونية، والصالات الصاخبة في الشوارع الخلفية. في النهاية، هي مدينة مليئة بالتناقضات الرائعة، ومكاناً رائعاً للزيارة.


الطقس في فيينا
5°
broken clouds
الرطوبة: 70%
الرياح: 9m/s W
H 5 • L 3
4°
الإثنين
2°
الثلاثاء
5°
الأربعاء
0°
الخميس
-2°
الجمعة
Weather from OpenWeatherMap

فنادق في فيينا


Loading…