موسكو (VKO) 2017-10-21T00:37:19+00:00

موسكو, روسيا

تستقطب الساحة الحمراء التي تحتضن ضريح لينين ومبنى الكرملين وكاتدرائية القديس باسيل التي يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشر الزوار من مختلف أنحاء العالم على متن الرحلات إلى موسكو، ويبدو أن صداها يتردد مع وقع العروض العسكرية فيها. كانت العاصمة الروسية التي يعود تاريخها إلى قرون قديمة قلب الاتحاد السوفييتي النابض في يوم من الأيام والدليل على ذلك واضح في زاوية من أزقة موسكو.

ومع ذلك، لا تخلو المدينة من سحر الحداثة. حتى البولشوي، أقدم مسرح في موسكو، خضع مؤخراً لعمليات تجميل، إلا أنه لا يزال يحافظ على سحر العالم القديم الذي ينبعث من كل مكان فيه.

وعلى مقربة من الساحة الحمراء التاريخية يقع مبنى جام، المجمع التجاري الضخم حيث ينفق السكان المحليون والمقيمون أموالهم بسخاء. وبالتأكيد لا ضير في أن تقسو على ميزانيتك بعض الشيء – تجربة قضاء بعض الأمسيات في الخارج لديها ما يعوضك بكل تأكيد. أموال طائلة تم استثمارها في المطاعم الراقية في المدينة. توراندوت، على سبيل المثال، المطعم الذي لا بد من زيارته حيث تقدر تكلفة تصاميمه الداخلية وحدها بما يقارب 40 مليون دولار. بعد ذلك هناك صالة أو2 في فندق ريتز، حيث الصالة العصرية التي تقدم لزوارها أسعاراً وإطلالات مذهلة في نفس الوقت. .

لحسن الحظ، هناك جانب آخر لهذه المدينة لا يتطلب الكثير من المال كالثروات التي تملكها عائلة رومانوف الروسية. في السنوات الأخيرة، تبنى سكان موسكو أسلوب حياة أكثر مغامرة، وهناك بعض المساحات الخضراء الجميلة في المدينة. في منتزه ازمايلوفسكي، الواقع في المنطقة الملكية التي يعود تاريخها إلى القرن 16، يمكنك استعراض السوق للحصول على بعض التذكارات. بدلاً من ذلك، جوركي بارك، والتي سميت على اسم المؤلف من العهد السوفييتي مكسيم جوركي، حيث يتوجه الزوار والسكان المحلوين إلى هناك بمجرد أن يلمحوا خيطاً من أشعة الشمس.


الطقس في موسكو
7°
clear sky
الرطوبة: 60%
الرياح: 6m/s SSE
H 10 • L 7
6°
الإثنين
8°
الثلاثاء
6°
الأربعاء
13°
الخميس
10°
الجمعة
Weather from OpenWeatherMap

فنادق في موسكو


Loading…