فرانكفورت (FRA) 2017-08-03T09:42:44+00:00

فرانكفورت, ألمانيا

فرانكفورت، أو بانكفورت، أو مينهاتان، “أصغر مدينة كبرى في العالم” – سمها ما شئت، ولكن فرانكفورت التي تقع على نهر الماين، تختلف قليلاً عن غيرها من المدن الألمانية؛ إذ تُعد العاصمة المالية لقارة أوروبا، ومركز شبكة النقل في ألمانيا (حيث تضم أكبر وأكثر المطارات ازدحاماً في البلاد)، ويتخلل أفقها عدد من ناطحات السحاب، وتستضيف بعض من أكبر المعارض التجارية في أوروبا.

ولكن بجانب نفوذها الاقتصادي، تمتلك فرانكفورت جانباً حساساً- فهي مدينة مليئة بالمتاحف، والإبداع الفني والموسيقي الرائعة. وتشمل أبرز المعالم الثقافية في فرانكفورت سلسلة متاحف “ميوزيمسوفر” – وهي مجموعة مكونة من 11 متحفاً تصطف على جانبي نهر الماين، ودار الأوبرا في فرانكفورت، التي حصلت على لقب “أفضل دار أوبرا للعام” في ثلاث مناسبات منفصلة.

كما تمتلك فرانكفورت أيضاً مسارح رائعة (قم بزيارة المسرح الإنجليزي والمسرح الدولي)، ومسارح الرقص مثل (مسرح تايغر بالاس فاريتي)، وحديقة الحيوان الرائعة في منطقة رومر. بالطبع يمكنك العثور على الكثير من مظاهر الفرح من هذه المدينة ببساطة عن طريق التجول في شوارعها والتأمل في مناظر المباني القديمة التي تقف جنباً إلى جنب مع ناطحات السحاب اللامعة.

تمتلك فرانكفورت عدداً من المطاعم الرائعة أيضاً. هذا ليس بكثير على المدينة التي يملأ المصرفيون الأثرياء طاولات أفخر المطاعم بها، وأكثر من ذلك الطهاة المحليون الذين يجعلون مشهد الطعام الألماني عاصفاً بالإثارة. تلمع المدينة مع نجوم ميشلان – مطعم سرا بوا الذي يديره الطاهيان خوان أمادور وفيلا ميرتون، ومطعم تايجر جورميه، ومطعم كارميلو غريكو، ومطعم إرنوس بيسترو، ومطعم فرانسيه، ومطعم لافلور، ومطعم وينسين، وكلها مطاعم تحمل نجوم ميشلان.

ومع ذلك، لن تضطر إلى إنفاق قدر كبير من المال عند زيارة أفضل المطاعم في فرانكفورت نظراً لتوافر خيارات بديلة بأسعار معقولة. ونظراً للتنوع السكاني الاستثنائي الذي تتمتع به فرانكفورت- مع سكان جاءوا من جميع أنحاء أوروبا – هناك شيء يناسب كل الأذواق بالتأكيد.

(يوجد عدد قليل من الأماكن التي تقع على جانب الشاطئ، مثل مقهى الماين وفرانكفورت انستيتيوشن كينغ كاميهاميها بيتش)

الرحلات إلى فرانكفورت لا بد أن تترك انطباعاً دائماً لديك، كما أنك ستندهش من ناطحات السحاب المرتفعة، وكذلك مركز المدينة الذي يعود إلى القرون الوسطى. تتيح فرانكفورت لزوارها فرصة إلقاء نظرة ثمينة على ماضي ألمانيا ومستقبلها في آنٍ واحد؛ مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات إثارة في ألمانيا، إن لم يكن في أوروبا.


الطقس في فرانكفورت
5°
light intensity shower rain
الرطوبة: 86%
الرياح: 5m/s WSW
H 5 • L 4
4°
الإثنين
7°
الثلاثاء
6°
الأربعاء
4°
الخميس
10°
الجمعة
Weather from OpenWeatherMap

فنادق في فرانكفورت

Loading…