كوبنهاغن (CPH) 2017-08-06T14:04:20+00:00

كوبنهاغن, الدنمارك

بسبب مطاعمها ذات المستوى العالمي والمقاهي اللطيفة والتاريخ المثير للاهتمام والجو الحضاري بشكلٍ عام، أصبحت كوبنهاغن ليست واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في العالم فقط، ولكن واحدة من أفضل الأماكن للعيش بها أيضاً.
إذن، ما الذي يجعل العاصمة الليبرالية الصديقة للبيئة في الدنمارك مغرية للغاية؟ … بساطتها. بمجرد أن تهبط رحلتك إلى أراضي كوبنهاغن، يمكنك الذهاب في كل مكان بالدراجة – والجميع تقريبا يفعل ذلك – بالإضافة إلى زيارة المتنزهات والقلاع والموانئ والشواطئ. إنها مدينة آمنة، ورغم أن ما يقرب من مليون شخصٍ يعيشون بها، فإنها أيضاً مدينة مريحة وهادئة؛ إذ تشعر دائماً كما لو كنت في استراحة لتناول القهوة.

في الواقع، تمتلك هذه المدينة الدنماركية واحدة من أفضل ثقافات المقاهي في العالم. قم بزيارة المقاهي الموجود حول ميناء نيهافن الذي يقع وسط المدينة.

وانتقلت فنون التصميم الاسكندنافية الحديثة إلى جميع أنحاء العالم من كوبنهاغن – فلن ترى المطاعم والصالات ذات التصميمات المبهرجة والمستقبلية هناك. بدلاً من ذلك، ستجد التزاماً بالبساطة والفطرة، ويظهر ذلك في الطعام والأثاث أيضاً. ويُعد المطبخ الشمالي الجديد هو مثير الضجة الآن في عالم الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمدينة أن تدعي أنها تحتوي على (رسمياً) أفضل مطعم في العالم، وهو مطعم نوما.

ليس فقط طعام كوبنهاغن هو الذي يثير الضجة في العالم؛ إذ تمتلك المدينة، التي تُعد واحدةً من مناطق الجذب الرئيسية في الدنمارك خلال السنوات الأخيرة، حسها الفريد في فنون التصميم. الأقمشة الدافئة، الإضاءة الخافتة، الأثاث البسيط ولكن الرائع في الوقت ذاته- كل ذلك يجتمع معاً في هذه الوجهة الأنيقة.

ومن المؤكد أن هذه الروح تمتد إلى أفضل الفنادق في كوبنهاغن أيضاً، من خلال عدد من المباني الرائعة مثل فندق آفنيو وفندق سكانديك فرونت، والتي تُقدم لمحة عما شعر به الزوار السابقون للمدينة. ونظراً لقدرة كوبنهاغن على تقديم كلا من مجموعة من الفنادق التجارية، والقصور القديمة الكلاسيكية، هناك شيء يناسب احتياجات المسافرين دائماً. إذن، هذا سبب آخر لماذا أصبحت كوبنهاغن وجهة شهيرة في القرن الحادي والعشرين.

ما هو أكثر من ذلك، تم تصوير بعض من أكثر المسلسلات التلفزيونية إثارة في السنوات الأخيرة مثل مسلسلات The Killingو The Bridgeو Borgen في مدينة كوبنهاغن، ورغم أنها أحياناً تصور الجوانب الأكثر كآبةً من كوبنهاغن، إلا أنها لا تزال تستطيع جعلها جذابة وعصرية أيضاً. في الواقع، أثارت هذه المسلسلات اهتماماً في فئة النورديك نوار Nordic Noir “نوع من مسلسلات الجريمة والخيال”، ويمكنك أن تأخذ جولات في جميع أنحاء المدينة داخل أهم مواقع تصوير هذه المسلسلات.

لا عجب إذن، أنه في عام 2014 تم اختيار كوبنهاغن أسعد مدينة في العالم. لقد حصلت هذه المدينة على كل شيء تقريباً.


الطقس في كوبنهاغن
2°
scattered clouds
الرطوبة: 100%
الرياح: 6m/s NNW
H 4 • L 2
3°
الإثنين
2°
الثلاثاء
1°
الأربعاء
9°
الخميس
10°
الجمعة
Weather from OpenWeatherMap

فنادق في كوبنهاغن


Loading…